عيسى ماندي على أعتاب مغادرة أوروبا نحو الدوري السعودي

يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 

عيسى ماندي على أعتاب مغادرة أوروبا نحو الدوري السعودي

بات الدولي الجزائري عيسى ماندي قريبًا من مغادرة أوروبا وناديه فياريال الإسباني، في سبيل خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي، الذي نجح في جذب العديد من النجوم من الأندية الأوروبية الكبرى منذ العام الماضي.


عيسى ماندي


كشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي اليوم السبت، أن المدافع الجزائري على وشك الانضمام إلى نادي الخلود، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن، دون الكشف عن أي تفاصيل بخصوص الصفقة. وأشار المصدر إلى أن الصفقة في مراحلها الأخيرة، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عنها في الساعات القليلة القادمة.

عانى عيسى ماندي من وضع معقد طوال الموسم الماضي مع فياريال، حيث خرج من التشكيلة الأساسية وأصبح لاعبًا احتياطيًا في معظم المباريات، مكتفيًا بالمشاركة في 22 مباراة فقط، تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد في الدوري الإسباني.

ماندي قريب من نادي الخلود السعودي

لن يعارض فياريال بيع لاعبه الجزائري إذا وصل عرض مالي مناسب، خاصة وأن عقده يتبقى فيه عام واحد فقط. تجدر الإشارة إلى أن القيمة التسويقية لماندي تبلغ حاليًا 1.8 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، وقد انخفضت بشكل ملحوظ منذ انتقاله إلى نادي "الغواصات الصفراء" قادمًا من ريال بيتيس.

هل سيلحق عيسى ماندي بمحرز في الدوري السعودي؟

شهد الدوري السعودي في الفترة الأخيرة انضمام العديد من النجوم من مختلف أنحاء العالم، ولم يستثنَ من ذلك اللاعبون الجزائريون. على غرار رياض محرز الذي يلعب للأهلي منذ العام الماضي، وحسام عوار الذي انضم حديثًا إلى الاتحاد، بالإضافة إلى سفيان بن دبكة لاعب الفتح، وأمير سعيود لاعب الرائد، والثنائي فاروق شافعي وعبد القادر بدران لاعبي ضمك.

يبدو أن ماندي، البالغ من العمر 33 عامًا، لن يعارض الانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة في ظل تراجع مستواه في الفترة الماضية وتقدمه في العمر. يسعى ماندي لإحياء مسيرته الكروية من جديد من خلال بوابة نادي الخلود الذي صعد إلى دوري روشن بعدما احتل المركز الثالث في دوري يلو.

تعرض عيسى ماندي، الذي خاض 97 مباراة دولية وسجل 5 أهداف، لانتقادات كبيرة في الفترة الأخيرة من مشجعي المنتخب الجزائري بسبب أخطائه الدفاعية المتكررة. ومع ذلك، لا يزال يحظى بثقة المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، كما كان الحال مع جمال بلماضي خلال 5 أعوام متتالية. يلا شوت

إعلان اسفل المقال