فوز برشلونة على قادش بنتيجة 2-0

يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

برشلونة على قادش




فوز برشلونة على قادش بنتيجة 2-0

فاز فريق برشلونة على نظيره قادش بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

تفاصيل المباراة

أحرز هدفَي المباراة اللاعب بيدري في الدقيقة 82، وفيران توريس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليحقق برشلونة فوزًا مهمًا على أرضه وبين جماهيره.

ترتيب الفريقين

بهذا الفوز، تواجد برشلونة في المركز الرابع بشكل مؤقت برصيد 4 نقاط، جمعها من انتصار وتعادل، وسجل هدفين وحافظ على شباكه نظيفة. بينما تواجد قادش في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز في الجولة الأولى، مسجلًا هدفًا وتلقيه هدفين.

بداية موسم برشلونة

استهل برشلونة مشواره في بطولة الليجا هذا الموسم بتعادل سلبي مُحبط خارج ملعبه أمام خيتافي، ليفقد أول نقطتين في مشوار الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي 2022-2023.

أحداث مثيرة في افتتاحية الموسم

شهدت افتتاحية برشلونة في مسابقة الليجا أحداثًا مثيرة، حيث تلقى تشافي هيرنانديز بطاقة حمراء بسبب اعتراضه المتكرر على حكم مباراة خيتافي، بالإضافة إلى طرد البرازيلي رافينيا بسبب تدخلاته العنيفة مع لاعبي الفريق المنافس. وتقرر إيقاف تشافي هيرنانديز ورافينيا مباراتين من لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، ما أكد غيابهما عن مباراة اليوم أمام قادش والمباراة المقبلة ضد فياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

انتصار قادش في الجولة الأولى

حقق قادش انتصارًا ثمينًا في الجولة الأولى، بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف.

تشكيل برشلونة في المباراة

جاء تشكيل برشلونة ضد قادش كالتالي:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • خط الدفاع: جوليس كوندي، أليخاندرو بالدي، أندرياس كريستنسن
  • خط الوسط: بيدري جونزاليس، أوريول روميو، جافي، فرينكي دي يونج، إلكاي جوندوجان
  • خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي يلا شوت يلا شوت

برشلونة ضد قادش

إعلان اسفل المقال