تعادل إيجابي بين روما وساليرنيتانا في مباراة مثيرة في الكالتشيو

يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

روما وساليرنيتانا



تعادل إيجابي بين روما وساليرنيتانا

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة فريق روما الإيطالي ونظيره ساليرنيتانا، التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "الأولمبيكو"، في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

تفاصيل المباراة

سجل أنطونيو كاندريفا هدف التقدم لصالح ساليرنيتانا ضد روما في الدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم تعادل ستيفان الشعراوي لنادي العاصمة في الدقيقة 47.

أحداث الشوط الثاني

وأحرز بولايي ديا الهدف الثاني لفريق ساليرنيتانا في الدقيقة 54، قبل أن يسجل نيمانيا ماتيتش هدف التعادل في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

تشكيل روما

جاء تشكيل روما ضد ساليرنيتانا كالتالي:

  • حراسة المرمى: روي باتريسيو
  • خط الدفاع: إيبانيز، بوفي، سمولينج، نيكولا زاليفسكي
  • خط الوسط: تاهيروفيتش، مادي كمارا، سولباكن، ستيفان الشعراوي، فينالدوم
  • خط الهجوم: بيلوتي

ترتيب الفرق

يحتل فريق روما المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023 برصيد 60 نقطة، فيما يأتي فريق ساليرنيتانا في المركز الخامس عشر برصيد 38 نقطة.

أداء روما في المباريات الأخيرة

تعادل روما مؤخرًا سلبيًا مع مضيفه بولونيا، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "ريناتو دال آرا".

تأهل روما لنهائي الدوري الأوروبي

خاض روما مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل مؤخرًا للمباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023، بعد تعادله السلبي مع مضيفه فريق باير ليفركوزن الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "باي أرينا"، في إياب نصف النهائي.

لقاء الذهاب

حقق روما الفوز في مباراة الذهاب على ضيفه فريق باير ليفركوزن الألماني، بهدف نظيف، الخميس الماضي، على ملعب "الأوليمبيكو".

النهائي الأوروبي

سيخوض روما لقاء نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني، يوم 31 مايو الجاري، على ملعب "بوشكاش أرينا"، في بودابست، عاصمة المجر.

نجاح متواصل لروما

نجح فريق ذئاب العاصمة الإيطالية في التأهل لنهائي بطولة أوروبية للموسم الثاني على التوالي، بعد تتويجه بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي على حساب فريق فينورد الهولندي، بهدف نظيف. يلا شوت


 





إعلان اسفل المقال